أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 24 دجنبر 2012 الساعة 12:25


حملة البر بالوالدين


جمعية الوعي و الاصلاح النسوي بارفود تتوصل مع الساكنة من خلال حملة الإحسان بالوالدين


تحت شعار " وبالوالدين إحسانا " نظمت جمعية الوعي و الإصلاح النسوي بارفود حملة البر بالوالدين في الفترة ما بين فاتح دجنبر 2012 إلى 23 منه . افتتحت فعاليات هذا النشاط بلقاء تعريفي بالحملة بدار الثقافة قدمت خلاله رئيسة الجمعية الاستاذة كلثوم الفضيل الخطوط العريضة و الأهداف الكبرى للحملة و المتمثلة في بعث الشعور لدى الأبناء لدور العلاقة الطيبة بالوالدين في النجاح في الحياة كما حثت الجميع على الانخراط الفعال والمثمر لإنجاح هذه المحطة التوعوية .
حيث ابتدأت الحملة بتوزيع مطويات تحسيسية بأهمية هذا الخلق الحسن داخل المؤسسات التعليمية و بالشارع ، و لتقريب المواطنين أكثر من هذا العمل نصبت بخيمة بشارع محمد الخامس تواصل بداخلها الشباب و الآباء و الأمهات و عرضت فيها أقراص مدمجة و مطويات و مطبوعات و للوحات ، في حين استفاد التلاميذ من ورشات للرسم. كما تم تنظيم زيارة إلى مركز رعاية العجزة  بارفود حيث قدمت مجموعة من الهدايا الرمزية إلى قاطني المؤسسة و نظم حفل شاي بقاعة الاستقبال بالمركز تخلله نقاش حميمي بين الحضور، و في اليوم الموالي تم التواصل مع رواد المركز النسوي بارفود. و في يوم الأحد 16 دجنبر تابع الجمهور محاضر بعنوان كيف يتفنن الأبناء في الإحسان للآباء حيث قدم الأستاذ عبد الواحد هاشمي  أهم معالم هذا الفن في إدراك أهمية طاعة الوالدين ثم ربط هذه الطاعة بطاعة الله و القول الحسن و الطاعة في المعروف، وقد حضر هذا النشاط أكثر من 300 فرد .
و اختتمت الحملة بأمسية فنية بدار الشباب تابع خلالها الجمهور لوحات فنية و أناشيد و مسرحيات نالت إعجاب الجميع. وفي تصريح لرئيسة الجمعية قالت أن هذه الحملة حققت المبتغى و ذلك بإثارة هذا الموضوع لدى الشباب حيث تواصل أكثر من 300 شخص عبر صفحة الفيسبوك كما وزعت أكثر 4000 مطوية و200 قرص مدمج وزار الخيمة أكثر من 1200 شخص.






 هام جداً قبل أن تكتبو تعليقاتكم

ضغط هنـا للكتابة بالعربية

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



منتدى الزهراء يصدر كتاب : دور المرأة العربية في التنمية المستدامة

منتدى الزهراء وجمعية الإرشاد الأسري يؤكدان على ضرورة إعادة الاعتبار للمرتكزات المرجعية والخصوصيات ال

دورة حقوقية بين منتدى الزهراء وجمعية كرامة بطنجة

المرأة وأغلال الوعي/ بقلم ماء العينين أمينة

المرأة والإعلام أي رهانات؟ بقلم د. جميلة المصلي

مليكة البوعناني في حوار مع جريدة التجديد : الترسانة القانونية وحدها لا تكفي لوقف العنف الزوجي

منتدى الزهراء يعلن عن جائزة في الإرشاد الأسري

منتدى الزهراء للمرأة المغربية يستقبل الدكتور يوسف القرضاوي.

في ملتقى ببروكسيل : بنخلدون والمصلي والوفي أكدن على ضرورة تعزيز قيم الانتماء والمواطنة وثقافة الاعتز

نداء الرباط

حملة البر بالوالدين