في سياق استكمال تنفيذ مشروع إشراك القيادات الجمعوية في الترافع وتقييم السياسات العمومية الذي تدعمه وكالة التنمية الأمريكية، يعلن منتدى الزهراء للمرأة المغربية عن فتح باب الترشيح لشغل مهام مساعد(ة) مديرة المشروع.
يكون المساعد(ة) مسؤولا(ة)، تحت إشراف المديرة، على ضمان تنفيذ برنامج العمل وفق الكلفة والجدول الزمني المقررين وفي إطار الحرص على مراقبة المستندات ومعايير الجودة.
ويقوم في هذا الإطار أساسا بالأعمال التالية:
- تقديم المساعدة لمديرة المشروع في جميع مراحل وجوانب المشروع.
- التنسيق مع مختلف المشرفين على أنشطة المشروع والمتدخلين.
وبشكل عام يعمل على:
- تقديم الدعم لموظفي FAFM
- تطوير والحفاظ على علاقة عمل جيدة مع الشركاء
- الاضطلاع بأي تكليف مرتبط بعمل منظمات المجتمع المدني، وفق ما تقتضيه إدارة المشروع.
شروط الترشيح:
- التوفر على شهادة الإجازة فما فوق، أو ما يعادلها من الشهادات العلمية.
- التوفر إضافة على ذلك على شهادة في إدارة المشاريع مفضل.
- التوفر على خبرة في التنسيق على الأقل 3 سنوات.
- إتقان صياغة وتحرير التقارير.
- مهارات جيدة في التواصل وبناء العلاقات.
ملف الترشيح:
يتكون ملف الترشح من الوثائق التالية:
- السيرة الذاتية للمرشح
- نسخ من الشواهد العلمية المحصل عليها.
جهة الاتصال
ترسل طلبات الترشيح إلى العنوان الرسمي لمنتدى الزهراء للمرأة المغربية FAFM بمقره الكائن بعمارة 48، الطابق الثاني، زنقة زنزبار، المحيط – الرباط – المغرب عبر البريد أو عن طريق البريد الإلكتروني: [email protected]
مع الإشارة إلى أن الموعد الأقصى لتقديم طلبات الترشيح هو 04 يونيو 2019
للمزيد من المعلومات حول الموضوع يمكنكم الاتصال بالمنتدى على الهاتف 0537726075 أو عبر البريد الإلكتروني التالي: [email protected]
In the context of completing the implementation of the project "Engage CSOs Leaders in Advocacy and public policy evaluation" funded by USAID, Azzahrae Forum for Moroccan Women is hiring an Assistant Project Manager Who is responsible for assisting Project Managers and/or Superintendents in coordinating the activities of a project to ensure cost, schedule, document control and quality standards are met.
Under the direction of the PM, the Assistant Project Manager is expected to take on any/all tasks in the quest to learn all he/she can about Civile society Organisations
Job qualifications
-candidate should have 3-5 years of coordination experience
Bac+4 degree from a college or university, or equivalent combination of education and experience required
A degree in project management is a plus
Good communication skills are essential, in order to conduct develop and maintain good working relationship with partners
General Responsibilities
Assist the Project Manager in all phases and aspects of the project
Provide support to FAFM Staff
Creates daily status reports
Manages relationships and deliverables with external consultants